السادة زائري الموقع الكرام... بالإمكان البحث عن الأسماء الثنائية أو الثلاثية وحسب المحافظة للأعوام 2015 و 2016 و 2017 اللجنة المركزية لتعويض المتضريين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تدعو المواطنيين المتضررة ممتلكاتهم إلى الإطلاع على القرارات النهائية لمعاملاتهم التعويضية عبر نظام تعويض المتضررين الإلكتروني اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تعلن تشكيل 13 لجنة فرعية لتعويض ضحايا الإرهاب والاخطاء العسكرية وفق التعديل الجديد للقانون رقم 20 لسنة 2009. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تضع الية جديدة للنظر في معاملات المتضررة ممتلكاتهم باسرع وقت ممكن. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تعلن ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء اكدت امكانية اللجان الفرعية في بغداد والمحافظات المباشرة بعملها واستلام وترويج طلبات المواطنين المتضررين من ضحايا الإرهاب والاخطاء العسكرية دون انتظار صدور تعليمات تسهيل تنفيذ التعديل الأول لقانون رقم 20 لسنة 2009. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين توعز الى اللّجان الثلاثية في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة المشكلة وفقا للقانون رقم 20 لسنة 2009 المعدل، باستلام وترويج معاملات التعويض للشهداء والمصابين والمفقودين من الموظفين في محافظات (نينوى، صلاح الدين، الانبار). اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تعلن شمول الممتلكات المشيدة خارج المدن والقصبات التي لا يملك أصحابها سندات ملكية بالتعويض اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تلزم اللجان الفرعية العمل بمضمون "دليل تعويض المتضررين"












نظام معلومات القرارات الصادرة عن اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء المشكلة، وفق القانون رقم 20 لسنة 2009، والمسؤولة عن تعويض المتضررين المشمولين بهذا القانون.
حيث خصصت اللجنة الرقم (07807537575) لاستقبال شكاوى المواطنين المتضررين من ضحايا الارهاب في بغداد والمحافظات يوميا عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.



أنت الزائر رقم: 6083


جميع الحقوق محفوظة © للأمانة العامة لمجلس الوزراء قسم تكنلوجيا المعلومات والإتصالات2.0.0