السادة زائري الموقع الكرام... بالإمكان البحث عن الأسماء الثنائية أو الثلاثية وحسب المحافظة للأعوام 2015 و 2016 و 2017 اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تعلن شمول الممتلكات المشيدة خارج المدن والقصبات التي لا يملك أصحابها سندات ملكية بالتعويض اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تلزم اللجان الفرعية العمل بمضمون "دليل تعويض المتضررين" اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تنظم ورش عمل للجان الفرعية في محافظات ديالى والانبار ونينوى لتسهيل عملية ترويج معاملات المواطنين المتضررة ممتلكاتهم. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين توعز بصرف مبالغ التعويضات الخاصة بالممتلكات المتضررة في محافظتي الانبار ونينوى قبل تاريخ 9/6/2014 اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تدعو المواطنين في المحافظات المحررة لمراجعة اللجان الفرعية لترويج معاملات التعويض عن الاضرار التي لحقت بممتلكاتهم نتيجة العمليات الارهابية والاخطاء العسكرية. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين: مجموع المبالغ المصروفة على المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في بغداد والمحافظات، منذ 2/ كانون الثاني ولغاية 31/ كانون الاول 2017، بلغت نحو 150 مليار دينار. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين: مجموع المواطنين المتضررة ممتلكاتهم الذين تم تعويضهم وفق القانون رقم 20 لسنة 2009 المعدل، بلغ أكثر من تسعة الاف متضرر خلال عام 2017. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تعلن افتتاح مقر اللجنة الفرعية لتعويض المتضررين في محافظة نينوى، مؤكدة المباشرة بترويج معاملات ضحايا الإرهاب والاخطاء العسكرية خلال الأيام القليلة المقبلة. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين: مبالغ التعويضات للمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة نينوى والتي صادقت اللجنة المركزية على معاملاتهم التعويضية قبل تاريخ 9/6/2014، سيتم صرفها من قبل حسابات المحافظة حال تخصيصها من وزارة المالية. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين: مبالغ التعويضات للمواطنين المتضررة ممتلكاتهم في محافظة نينوى والتي صادقت اللجنة المركزية على معاملاتهم التعويضية قبل تاريخ 9/6/2014، سيتم صرفها من قبل حسابات المحافظة حال تخصيصها من وزارة المالية. اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تؤكد الموافقة على مقترح إنابة المحاكم بإجراء الكشف والتقدير للإضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين نتيجة العمليات الارهابية والاخطاء العسكرية.












نظام معلومات القرارات الصادرة عن اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء المشكلة، وفق القانون رقم 20 لسنة 2009، والمسؤولة عن تعويض المتضررين المشمولين بهذا القانون.
حيث خصصت اللجنة الرقم (07807537575) لاستقبال شكاوى المواطنين المتضررين من ضحايا الارهاب في بغداد والمحافظات يوميا عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.



أنت الزائر رقم: 17385


جميع الحقوق محفوظة © للأمانة العامة لمجلس الوزراء قسم تكنلوجيا المعلومات والإتصالات2.0.0